الكازينوهات على الإنترنت هي أعمال تجارية كبيرة بعض الحقائق الرائعة

تبلغ قيمة سوق المقامرة عبر الإنترنت 45 مليار دولار سنويًا. ومع ذلك ، من المدهش أن نجد أن نسبة ضئيلة فقط من السكان تعرف حقًا ما يحدث في هذه الصناعة.

ومع ذلك ، والسبب واضح جدا. سواء كان العميل أو مزود الخدمة ، فليس كل الأشخاص العاديين يرمون أنفسهم كل يوم لكن لم لا؟ إذا كنت تفكر في تجربتها ، فإليك بعض الحقائق الرائعة التي يجب وضعها في الاعتبار.

سهولة الوصول

تعد إحصاءات صناعة الكازينو على الإنترنت دليلًا كافيًا على أن أجهزة سطح المكتب لم تعد قيد المشاركة في هذه الألعاب. تتخلل الإنترنت بوابات ألعاب سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر الأجهزة المحمولة. يضاف إلى ذلك سهولة توافر خدمات النطاق العريض والإنترنت. وقد أدى إدخال طرق الدفع غير المكلفة أيضًا إلى تسريع نمو الصناعة.

قدرت لجنة الألعاب في مارس 2018 أن 40٪ من إجمالي العائد الإجمالي على الألعاب في المملكة المتحدة تم توليدها من الأجهزة المحمولة. يجب أن تتجاوز 50 ٪ بحلول عام 2020. وهذا يعني أن اللاعبين لم يعد يقتصر على حدود منزلهم للمشاركة في لعب القمار على الانترنت. يمكنك الآن السفر أو السفر أو الإجازة أو حتى العمل.

مكافآت الكازينو جذابة

تعتبر مكافآت الكازينو أدوات مربحة مهمة لجميع الأعمال التجارية عبر الإنترنت. في حين أن بعضها عبارة عن مكافآت اتصال ، مثل تدور مجاني أو تدور مجاني للمستخدمين الجدد ، غالبًا ما يستخدمه مقدمو اللعبة كآلية مهمة للاحتفاظ بالعملاء.

تقوم مواقع الويب الرائدة في السوق بتنظيم وتعيين مكافآت الكازينو لصالح اللاعبين. على سبيل المثال ، يعتبر كازينو العطر ، الذي يسرد مكافآت الكازينو وقوائمها الكاملة ، هو المفتاح بالنسبة لك كلاعب عند اختيار الكازينو. عند مقارنة المكافآت ، يمكنك اختيار الأفضل مقابل احتياجاتك ، وهو أمر مهم لأنها مختلفة تمامًا. للوهلة الأولى ، يبدو أن هذا وضع مربح للجانبين. ومع ذلك ، يبقى السؤال: هل هذه المكافآت جذابة كما ينبغي؟ في الغالب لا. في الوقت الحاضر، أجهزة الكمبيوتر المحمولة تأتي مع بطاقة رسومات عالية الجودة؟

عندما يودع اللاعب مبلغًا معينًا نقدًا ، تجمع الكازينوهات مع نسبة مئوية إضافية. يمكن لأي شخص أن يلعب لعبة بمكافأة قدرها 200٪ بقيمة 400 دولار. الرصيد الإجمالي للاعب هو 600 دولار. في الوقت الحاضر ، من الشائع في الكازينوهات أن اللاعبون يجب أن يراهنوا 25 مرة أو 35 مرة أو حتى 50 ضعف الإيداع بالإضافة إلى المكافأة المبلغ قبل أن يتمكنوا من الانسحاب.

خذ 600 دولار أو 15000 دولار في الحصص الإجمالية 25 مرة. 5٪ من 15،000 دولار هي 750 دولارًا. نظرًا لأن اللاعب بدأ برصيد 600 دولار ، فإن احتمالات الفوز سالبة – 150 دولارًا. من المهم الإشارة إلى أن معظم الكازينوهات تضع متطلبات مراهنة أعلى نسبةً إلى الحد الأدنى لنسبة الدفع لـ ماكينات القمار. لهذا السبب ، فإن الفوز بمكافآت الكازينو أمر صعب للغاية.

إنه قانوني في بعض البلدان ، وغير قانوني في بلدان أخرى

من المتوقع أن يصل سوق الألعاب العالمية عبر الإنترنت إلى 73.45 مليار دولار بحلول عام 2024. تعد المملكة المتحدة وبريطانيا وكندا والبرازيل وماكاو من بين الدول التي تعتبر فيها الألعاب عبر الإنترنت قانونية.

تمتلك بريطانيا أكبر سوق للألعاب عبر الإنترنت خاضع للتنظيم في العالم ، حيث بلغ إجمالي مبيعاتها المتأخرة نحو 4.7 مليار جنيه إسترليني. من المتوقع أن يزداد الرقم على مسار النمو بشكل مطرد.

في المقابل ، فإن لوائح مكافحة القمار في الشرق الأوسط صارمة للغاية. الوضع لا يختلف في المملكة العربية السعودية. ومع ذلك ، فإن المقامرة عبر الإنترنت في كلا المكانين تعد بمثابة جذب كبير للحشد.

هنا أيضًا ، السوق الأمريكي قصة مختلفة تمامًا. تم تعديل أنظمة المقامرة عبر الإنترنت مرارًا وتكرارًا في مختلف الولايات. في الآونة الأخيرة ، أعلنت وزارة العدل الأمريكية أن المقامرة عبر الإنترنت غير قانونية تمامًا في جميع الولايات. بالنظر إلى أن هذه اللوائح يمكن أن يكون لها آثار بعيدة المدى على الصناعة بأكملها ، فقد طُلب من المدعين العامين تعليق تنفيذها لمدة 90 يومًا.

مولد الرقم العشوائي

لن تنجح الكازينوهات على الإنترنت بدون مولدات عدد عشوائي . تتمتع بعض مواقع الكازينو بمصداقية و سمعة لا يمكن إنكارهما بفضل مولدات عدد عشوائي. تزعم مواقع الألعاب عبر الإنترنت أنه من الصعب التنبؤ بالألعاب المخصصة مسبقًا ، حيث تضمن مولدات عدد عشوائي ظهورها بترتيب عشوائي. ولكن يبقى السؤال – هل مولدات عدد عشوائي عشوائية حقا؟

تستخدم الكازينوهات على الإنترنت مولدات أعداد عشوائية زائفة أو ف خواتم. لديهم وظيفة فريدة لا تتطلب مدخلات خارجية لإنشاء مخرجات. ما هو مطلوب – الخوارزميات وأرقام البدء. يتم إنشاء أرقام البدء في الكسور من الثانية. يتم دائمًا تعيين الخوارزميات الخاصة بك. العمليات الرياضية التالية لا يمكن أن تكون عشوائية. نتيجة لذلك ، فإن مولدات عدد عشوائي ليست عشوائية حقًا. من المعروف أن المراجعين الخارجيين مثل وكالة و اختبار النظم الفنية يقومون بانتظام بإجراء اختبارات اللون متعمقة للكازينوهات على الإنترنت.

يمكن معرفة إيجابيات وسلبيات هذه الصناعة جعل الكازينوهات على الإنترنت تجارة مربحة ومسلية. تأكد من أنك على علم جيد مقدما وبعد ذلك فقط المشاركة.